3 كورسات مجانية لتعلم اللغة الفرنسية بمستويات مختلفة وبالشهادة مقدم من المعهد الفرنسي - Learn French

يعتقد الكثير من الناس أن اللغة الفرنسية تستخدم فقط في أمور الحب والرومانسية. ومع ذلك ، يمكن استخدام هذه اللغة لأكثر من ذلك بكثير. يتحدث الفرنسية ما يقرب من 300 مليون شخص في جميع أنحاء العالم ، مما يجعلها تاسع لغة منطوقة. بالإضافة إلى ذلك ، احتلت المرتبة الأولى من حيث النطق في القارات الخمس ، والتي ترتبط باللغة الإنجليزية. تعتمد دورة اللغة الفرنسية التي تقدمها إدراك والمعهد الفرنسي في الأردن على مبدأ تدريس الفرنسية كلغة أجنبية - أو المعروفة أيضًا باسم (Français Langue Étrangère). بهذه الطريقة يمكن للمتعلمين تقديم أنفسهم ووصف شخصيتهم والتعبير عن أذواقهم وتعريف الآخرين والتحدث عن البلدان والمدن والأماكن والأوقات.

دورة اللغة الفرنسية المستوى الأول

بمجرد انضمامك إلى دورة اللغة الفرنسية ، سوف تتعرف علي أساسيات ومبادئ اللغة الفرنسية. تهدف الطريقة المستخدمة إلى منح المتعلم الاستقلال والاستقلالية - أي جعل المتعلم يقوم بتكوين الجمل والتواصل. لذلك أطلب منكم جميعًا تدوين الدروس والمعلومات في دفتر ملاحظات أو كتاب تمارين ومراجعتها بانتظام حتى تتمكن من دراسة الدروس بدقة. تذكر أن تعلم لغة ما يتطلب التكرار والممارسة.

ماذا ستتعلم في دورة المستوى الأول الفرنسية ؟

  1. أساسيات اللغة الفرنسية وأبجديتها وأرقامها
  2. الإقتران واستخدام الأفعال لها واذهب
  3. قواعد المذكر والمؤنث للصفات والجنسيات والمهن
  4. الأماكن والبلدان وحروف الجر المختلفة
  5. بنية الجملة البسيطة والنفي

دورة اللغة الفرنسية المستوى الثاني

تقدم الوحدات المختلفة لدورة اللغة الفرنسية للمتعلمين مواضيع جديدة يتم تناولها في جوانب مختلفة من اللغة الفرنسية. على سبيل المثال ، خلال الدورة سيتمكن المتعلمون من طرح الأسئلة باستخدام مقالات أسئلة مختلفة في مواقف محددة وفي أماكن محددة خلال دورة اللغة الفرنسية ، مثل: B. في المنزل ، محل بقالة ، مطعم ، سوق ، فندق ، إلخ ، ويتحدث الفرنسية بطلاقة.

تغطي دورة اللغة الفرنسية موضوعات مهمة مثل مناقشة الأعمال الروتينية والمهام اليومية من الصباح إلى الليل ، والهوايات والأنشطة الترفيهية ، وكيفية التحدث عن الطقس وتوقعات الطقس ، وأنواع الطعام والتغذية وكيفية القيام بذلك. الحجوزات في المطاعم والفنادق. تغطي الدورة أيضًا قواعد اللغة الفرنسية وتشرح كيفية استخدام الضغط والأفعال المساعدة الأربعة بالفرنسية.

ماذا ستتعلم في دورة المستوى الثاني للغة الفرنسية ؟

  • استخدم الفرنسية أثناء القيام بمهامك اليومية ، مثل تسوق البقالة وإجراء الحجوزات وما إلى ذلك.
  • طرح الأسئلة باستخدام أدوات طرح مختلفة في مواقف محددة ضمن دورة اللغة الفرنسية.
  • يسمح لك تنوع الأزمنة بالتعبير عن نفسك بشكل أكثر وضوحًا باللغة الفرنسية.
  • تحدث عن الأعمال المنزلية والتغذية بقواعد اللغة الفرنسية الصحيحة.

دورة اللغة الفرنسية المستوى الثالث

  • تركز هذه الدورة المهم جدا فدورة اللغة الفرنسية الثالثة على جودة التحدث من خلال تخيل مواقف يومية مختلفة ، مثل: ب. السفر. توضح الدورة كيفية التخطيط لقضاء عطلة باللغة الفرنسية أو كيفية التخطيط لرحلة نهاية الأسبوع إلى باريس. كما يوضح كيفية استخدام صيغة الأمر والمستقبل ويعطي نصائح وإرشادات للأماكن أثناء السفر باللغة الفرنسية.
  • توفر دورة اللغة الفرنسية أيضًا للمتعلمين الأدوات النحوية التي يحتاجونها للتحدث مع الزملاء أو الأصدقاء. يشرح المفردات المستخدمة في بيئة العمل وجميع المصطلحات ذات الصلة ، وكذلك كيفية سرد قصة أو حدث للزملاء في وقت مبكر وبشكل رسمي. من ناحية أخرى ، فإنه يغطي كيفية سرد نفس القصة بشكل غير رسمي وفي محادثة مع العائلة أو الأصدقاء.

ماذا ستتعلم في دورة المستوى الثالث للغة الفرنسية ؟

  • عند زيارة متجر أثاث ، تحدث إلى موظفي المبيعات باللغة الفرنسية.
  • تتيح لك دورة اللغة الفرنسية ممارسة التحدث باللغة أثناء التخطيط لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.
  • تعلم كيف تتحدث عن أسلوب حياتك بقواعد اللغة الفرنسية.
  • إتقان اللغة الفرنسية في مكان العمل من خلال تعلم كيفية التحدث عن بلدتك أو مدينتك.

لينك التقديم في الكورسات المجانية في اللغة الفرنسية 

للوصول للمزيد من لكورسات والتدريبات وحل كل الاستفسارات على قناة التليجرام  من هنا
Comments