كورس ICDL مجاني بالشهادة

دورة ICDL هي اختصار لرخصة القيادة الدولية أو رخصة قيادة الكمبيوتر ، وهذه الشهادة ضرورية لأنها الاعتراف بالشخص الحاصل على هذه الشهادة ليكون لديه القدرة على التعامل مع الكمبيوتر ، وخاصة المهارات الأساسية للكمبيوتر ، لأنه نوع من الطريقة لفهم التكنولوجيا ومواكبة العصر ، لذلك تتطلب فرص العمل المختلفة هذه الشهادة ، أو على الأقل يعرف المتقدم محتوى دورة الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر للمبتدئين باللغة العربية.

هذه دورة مفصلة حول جميع أساسيات أجهزة الكمبيوتر والتي من خلالها يمكن للمرء أن يتعلم كيفية التعامل مع أجهزة الكمبيوتر من الصفر إلى المحترفين ؛ لذلك فإن الحصول على هذه الدورة يعتبر أحد الأشياء الأساسية. التكنولوجيا وأجهزة الكمبيوتر والهواتف هي لغة العصر ، وفهم هذه الأشياء والتعامل معها من الأمور التي يجب القيام بها للحصول على المزيد من فرص العمل وزيادة فرصك في كسب المال. من خلال العمل مجانًا ، وفي هذه الدورة ، يتم شرح المعلومات بطريقة بسيطة ومرتبة لسهولة فهم أجهزة الكمبيوتر ، وخاصة للمبتدئين

عن الكورس 

هذا هو الجزء الأول من شهادة ICDL-Base

يشرح هذا المساق بالتفصيل برامج المكتب ، والتي تعتبر أساسية في الوظائف الفنية والإدارية بشكل خاص والعمل بشكل عام.

  1. برنامج Word
  2. برنامج اكسل
  3. باور بوينت

معالج الكلمات

تعتبر معالجة الكلمات ومعالجتها من المتطلبات لأي مستخدم كمبيوتر ، ومن خلال هذه الدورة ، تعلم أساسيات معالجة الكلمات ، والتي تعد جزءًا أساسيًا من سلسلة اختبارات ICDL.

برنامج عرض بوربوينت

يعد عمل شرائح العرض التقديمي وإعداد العروض التقديمية أحد متطلبات أي مستخدم للكمبيوتر. من خلال هذه الدورة ، تعرف على أساسيات عمل شرائح العرض التقديمي وأدواتها وقم بإعداد عروض تقديمية تفاعلية بشكل احترافي ، والتي تعد جزءًا أساسيًا من سلسلة اختبارات ICDL.

جداول بيانات Excel

تعرف على أهم استخدامات برنامج Excel في هذه الدورة بعنوان جداول بيانات Excel التي تركز على شرح أساسيات استخدام برنامج Excel للمبتدئين.

أساسيات الإنترنت والمراسلات.

تعرف على أساسيات الإنترنت والمراسلات في هذا التدريب ، مما سيساعدك على فهم العديد من المصطلحات المتعلقة بالمجال وكيفية التداول.

سوف تتعلم في هذا التخصص

  • المهارات الأساسية والمفاهيم الأساسية المتعلقة بتقنيات المعلومات والاتصالات والحاسب الآلي والأدوات والبرمجيات
  • المفاهيم الأساسية للإدارة الفعالة للملفات وتنظيمها
  • المهارات الأساسية اللازمة لفهم المبادئ الأساسية المتعلقة بتصفح الويب والأمن على الإنترنت والاستخدام الفعال للإنترنت
  • المهارات الأساسية لاستخدام برامج معالجة الكلمات والتأكد من أفضل الممارسات لاستخدامها الفعال
  • المهارات الأساسية اللازمة لاستخدام جداول البيانات وضمان أفضل الممارسات لاستخدامها الفعال

بعد نهاية الكورس سوف تكون قادر علي 

  • اساسيات التعامل مع الكمبيوتر
  • برنامج الوورد
  • برنامج الاكسل
  • برنامج الباور بوينت
  • اساسيات الانترنت

لينك التقديم في الكورس 

Enroll now

Comments