تدريب إعلامي مجاني بالشهادة من منصة يوديمي

 يمكن أن يجعلك التدريب على الوسائط تبدو طبيعيًا أمام أي كاميرا. تخيل أنك أصبحت منتظماً في حلقات البرامج الحوارية وفي وسائل الإعلام الوطنية كمؤلف معروف. إن كتابة كتاب جيد ليس بالأمر السهل ، لكن الوصول إلى عدد كافٍ من الأشخاص لإثارة الإثارة والطلب على كتبك قد يكون أكثر صعوبة. ستعلمك دورة التدريب الإعلامي للمؤلفين خطوة بخطوة كيفية الاستعداد للمقابلات الإعلامية. على وجه التحديد ، ستتعلم كيف تبدو جيدًا على شاشة التلفزيون ، وكيفية تأطير رسالة وسائط ، وكيفية الإجابة على أسئلة المراسلين ، وكيفية التحدث باستخدام اللقطات الصوتية.

 إذا كنت ترغب في بيع الكثير من الكتب ، فستحتاج إلى أن تكون قادرًا على بيع أفكارك وخبراتك للجمهور من خلال الظهور المنتظم في وسائل الإعلام. يمكنك البدء في تعلم كيفية إتقان الوسائط الآن في هذه الدورة التدريبية الشاملة والتفاعلية.

عن الكورس 

 TJ Walker هو مدرب إعلامي يتمتع بخبرة 30 عامًا كمدرب إعلامي للمؤلفين والنقاد والمديرين التنفيذيين ورؤساء الدول ورؤساء الوزراء والفائزين بجائزة نوبل للسلام. كما أن ووكر هو مؤلف كتاب USA Today رقم 1 الأكثر مبيعًا "Secret to Foolproof Presentations" (وهو أيضًا أحد أشهر Business Week و Wall Street Journal الأكثر مبيعًا). حدد ووكر ذات مرة كتاب غينيس للأرقام القياسية لأكبر عدد من الظهورات في البرامج الحوارية في فترة 24 ساعة (104) أثناء الترويج لأحد كتبه الناطقة. ووكر مؤلف كتاب Media Training A to Z.

محتوي الكورس

تتضمن الدورة أيضًا ثلاث مقابلات إضافية مع أسطورة نشر الكتب دان بوينتر.

"5 نجوم! مع 130 محاضرة منفصلة مدرجة في هذه الدورة ، بما في ذلك 5 كتب و 3 مقابلات صوتية ، تعد هذه الدورة من أكثر الدورات التدريبية شمولاً التي صادفتها للتدريب الإعلامي. وحقيقة أنها موجهة خصيصًا إليّ و القراء (المؤلفون) إنها ميزة كبيرة بالنسبة لي! لقد حصلت على 30٪ فقط من المواد حتى الآن ، لكن كان علي فقط كتابة منشور مدونة لمشاركة هذه الدورة مع قرائي. أحب ما يجب أن يعلمهم TJ إياهم حول كيفية تسويق أنفسهم (وكتبهم) بشكل فعال في وسائل الإعلام ، وكيفية الظهور كمحترف متمرس ، حتى لو كانت هذه هي المرة الأولى أمام الكاميرا. أوصي بشدة بهذه الدورة التدريبية! " تارا ر

اهمية الكورس 

تعتبر هذه الدورة التدريبية الإعلامية مثالية لأي شخص يبحث عن مزيد من المعلومات حول ما يلي: الصحافة - التدريب الإعلامي - راديو الفارس - الثقة في الكاميرا - الثقة - الراديو - الكاميرا - الثقة في الكاميرا - الفيديو - TJ Walker. أيضًا ، ستكون هذه الدورة إضافة رائعة لأي شخص يحاول تطوير معرفته في المجالات التالية: الصحافة ، التصوير بالفيديو ، الثقة.

لمن هذه الدورة:

  • المؤلفون
  • المؤلفين الطموحين
  • كل من يروج لكتاب من خلال وسائل الإعلام

بعد نهاية الكورس سوف تكون قادر علي : 

  • أنشئ رسائل إعلامية تروج لكتابك
  • أجب على أسئلة الصحفيين حول كتابك.
  • تحدث في المقاطع الصوتية
  • كن مصدرا قيما لوسائل الإعلام

لينك التقديم في الكورس 

Comments