كورس مجاني بالشهادة لتعلم البودكاست من منصة يوديمي

يمكن أن يكون البث الصوتي وسيلة للوصول إلى الجمهور المناسب. تخيل أنك تتحدث بثقة وسلطة في البودكاست العادي الخاص بك. سيبدو بسيطًا ومحادثًا وجذابًا. لن يكون لديك شك في أنك تعبر عن نفسك بأفضل ما لديك.

البث الصوتي: كيفية طلب بودكاست

في الدورة التدريبية "Podcasting: How to Apply to Podcast" ، ستتعلم جميع جوانب كيفية التحدث بثقة وجاذبية في البودكاست. التحدث في البودكاست هو نوع من الخطابة العامة ، والخطابة العامة تجعل الناس متوترين. ستمنحك هذه الدورة نصائح وتقنيات وتمارين حول كيفية التخلص من الأعصاب وكيفية الظهور بأفضل ما لديك في جميع الأوقات. ستتعلم أيضًا تقنيات حول كيفية تنسيق العرض التقديمي وتنظيمه ، بالإضافة إلى نصائح حول إجراء المقابلات. البودكاست طريقة رائعة لجعل صوتك مسموعًا. في عالم يتألف من مليار مدونة قائمة على النصوص ، يمكن للبودكاست المبتكر الذي يستضيفه شخص يجلب شغفًا بموضوع ما أن يولد جمهورًا ضخمًا. ستوجهك هذه الدورة في الاتجاه الصحيح عندما تبدأ رحلة البودكاست الخاصة بك.

عن الكورس 

يرجى ملاحظة: هذه الدورة لا تغطي الجوانب الفنية للبودكاست. تركز هذه الدورة على مهارات الكلام البشري للمضيفين.

5 نجوم! لم أكن متأكدًا من الدورة التدريبية ، لكنني اعتقدت أنني سأجربها ، وأنا سعيد لأنني فعلت ذلك. لم تعجبني الطريقة التي يعمل بها البودكاست لأنني كنت أقول "أم" وأستخدم الكلمة "و" كثيرًا. قلت أيضًا "أنت تعرف" قليلاً. لقد كان جيدًا في التحرير ، لكنه أراد أن يكون أفضل. ساعدتني هذه الدورة على فهم أنه لا يوجد أحد مثالي وكيفية تحسين ما لا أفعله. . لا احب التوصيل. عمل جيد!" جايسون ويلاند

اهمية الكورس 

تعد دورة البودكاست هذه مثالية لأي شخص يبحث عن مزيد من المعلومات حول ما يلي: البث الصوتي - البث الصوتي - إنتاج البودكاست - البث الصوتي - تحرير البودكاست - كيفية بدء تشغيل البودكاست - rfid - تسويق البودكاست - إتقان البودكاست. أيضًا ، ستكون هذه الدورة إضافة رائعة لأي شخص يحاول تطوير معرفته في المجالات التالية: برامج Audacity - تحرير الصوت - إنتاج الصوت.

لمن هذه الدورة:

هذه الدورة مخصصة للأشخاص الذين هم على وشك بدء التحدث في بودكاست.

بعد انتهاء الكورس الكورس سوف تكون قادر علي  :

  • قدم بثقة في البودكاست
  • تحدث بشكل فعال في البودكاست
  • مقابلة الضيوف في بودكاست

لينك التقديم في الكورس 

Comments