كورس مجاني بالشهادة في كيفيه تسويق نفسك في سوق العمل

 كيف تسوق لنفسك في سوق العمل هي دورة مجانية تقدمها إدراك تركز على مفهوم الشبكات ، والعلامات التجارية الشخصية المتسقة ، وحاجتك إلى مهارات التسويق الشخصية ، وكذلك كيفية تقديم علامتك التجارية الشخصية والتعامل معها ، وكيفية القيام بذلك. قم بتسويق نفسك عبر الإنترنت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و LinkedIn و YouTube و Pinterest و Bayt.com والمزيد.

عن الكورس 

لا أحد يحب أن يكون شخصًا عاديًا أو عاديًا ، فنحن جميعًا نحب أن يُنظر إلينا على أننا فريدون ومختلفون ولدينا شخصيات من نوع خاص ، وعلينا أن نتأكد من أن كل شخص لديه الفرصة للتميز والتميز وخلق انطباع قوي. على من يعاملونهم ، ويبنيون سمعة جديرة بالملاحظة والتقدير ، وهذا ما سنشرح في الدورة كيفية الترويج لنفسك في سوق العمل.

مع سهولة التقدم للحصول على وظيفة عبر الإنترنت اليوم ، فإن المهمة الصعبة التي نواجهها هي إيجاد طريقة للتميز عن حشد الباحثين عن عمل المؤهلين ، السؤال هو كيف يمكنك التميز عن المنافسة؟ بمعنى آخر ، كيف تروج لنفسك في سوق العمل؟ نقدم هنا مفهوم العلامة التجارية الشخصية والتسويق الذاتي الذي تعلمناه من الشركات والعلامات التجارية الناجحة في عالم الأعمال من حولنا.

اهمية الكورس 

أفضل طريقة يجب تذكرها دائمًا هي العمل على أنفسنا لنكون أولًا في أذهان المستخدم ونقدم قيمة مضافة ووعدًا وتصورًا واضحًا لأعلى جودة لا يمكن لغيرنا تقديمها ، وهذا التصور لك. العلامة التجارية الشخصية التي سيتم تقييمك بناءً عليها.

مثلما تقوم الشركات بتطوير علاماتها التجارية في السوق ، يقوم كل منا بتطوير علامته التجارية الشخصية ، ويعمل على تسويق أنفسنا وفقًا لمتطلبات سوق العمل ، في نظر الزملاء والعملاء وأصحاب العمل الحاليين والمستقبليين ، وهذا ما نناقش في الدورة كيفية الترويج لنفسك في سوق العمل.

ستجد أنه من السهل اكتساب مهارات التسويق الشخصية بعد اجتياز الدورة التدريبية كيفية الترويج لنفسك في سوق العمل ، حيث سيكون التركيز على مهارات التسويق الذاتي للتكيف مع متطلبات سوق العمل ، وسنساعدك في إنشاء وتصميم التصميم الخاص بك علامة تجارية شخصية تميزك وتجعلك متميزًا عن المنافسة لبناء سمعة راسخة.

ومن خلال تطبيق مهارات التسويق الذاتي ، تظهر علامتك التجارية الشخصية تمامًا كما يتوقعها الناس عند التعامل معك ، مما ينعش حياتك المهنية ويخلق طريقة غنية لإثارة الاهتمام بنفسك ، وزيادة خبرتك في العمل ، وكيفية تسويق نفسك في العمل.

هتتعلم اي في الكورس

  • مفهوم علامتك التجارية الشخصية.
  • أهمية الترويج لنفسك وبناء علامتك التجارية الشخصية في السوق التنافسي اليوم وترك انطباعات قوية ودائمة.
  • اكتشف وادرس أهمية وقوة الشبكات والشبكات المهنية التي ستضعك في صدارة المنافسة.
  • أنشئ علامتك التجارية الشخصية الجديدة باستخدام 10 خطوات رئيسية في هذه العملية.
  • طرق لتطبيق علامتك التجارية الشخصية والتعامل معها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و LinkedIn و YouTube و Pinterest ومواقع العمل و بيت.كوم وغيرها.
  • تقنيات علامته التجارية الشخصية وكيفية إنشاء علامة تجارية متسقة ومتماسكة.

الخطة الدراسية للكورس

الوحدة الاولي : أهمية العلامات التجارية

تتعامل هذه الوحدة مع مفهوم العلامة التجارية الشخصية والشبكات من خلال الشبكات الاجتماعية ، وتساعدك على معرفة ما إذا كانت لديك علامة تجارية شخصية أو تحتاج إلى بناء علامتك التجارية الشخصية.

الوحدة الثانية : علامتك التجارية في الشبكات الاجتماعية (1)

في هذه الوحدة ، ستتعرف على كيفية التنقل في LinkedIn و Twitter و Google + و Quora ، بالإضافة إلى كيفية التنقل في مواقع الوظائف مثل بيت.كوم.

الوحدة الثالثة : علامتك التجارية في الشبكات الاجتماعية (2)

تعرف على كيفية العمل مع Facebook و YouTube و Instagram و Pinterest واشرح مفهوم العلامة التجارية المتسقة والأدوات الرائعة الأخرى عبر الإنترنت.

لينك التقديم في الكورس 

Enroll now

Comments